تقرير متكامل عن ميرسيدس سى ال باربوس .........^ _ ^.............
4 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
تقرير متكامل عن ميرسيدس سى ال باربوس .........^ _ ^.............
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
\\ المقدمه \\
لا شك انا مرسيدس cl هـي سيارة ممتازة وتتميز بفخامتها التي تقارع ابواب بنتلي كونتيننتال جي تي . وبعد اطلاق نسخه الـAMG من مرسيدس CL اعتقد الجميع بان مرسيدس قامت بواجبها على اكمل وجه ولـكن المعدل الالماني Brabus كان له رأي اخر !!!!
\\ البدايه \\
قامت شركه Brabus الاضافه شكل رياضي على هذه الفئه قامت بتوفير مجموعه من التجهيزات الانسيابيه و التجميليه لها ولتي تكون مصنوعه من مواد خفيفه الوزن وعاليه الجوده .
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 800x600 and weights 125KB.
في المقدمه تم استبدال العادم الامامي باخر من تصميم Brabus ولقد تم اختباره من قبل الشركه لفتره طويله فـــي نفق الهواء الخاص بشركه الامانيه لضمان انسيابيه الهواء اضافه الى انا تم خفض ارتفاع المقدمه عند المحور الامامي لزياده الثبات في السرعات العاليه . وبنسبه لفتحات التهويه في الصدام الامامي ليست لاضافه الطابع الرياضي و التجميلي فقط بل الهدف منه تبريد المحرك و المكابح الاماميه . كذالك تم اضافه مصابيح لضباب والتي بدورها اعطت المقدمه جاذبيه مميزه اضافه الى زياده عامل السلامه من خلال تامين اناره افضل على الطرقات
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الاضافات الجانبيه بدورها لعبت دورا مهما في عمليه تحسين انسيابيه السياره من خلال تامين تدفق سلس للهواء على جوانب الفئه CL . هذه الزوائد لا يقتصر عملها على التحسين انسيابيه السياره فقط بل تحسين شكل السياره العام مع العلم ان Brabus قام بزرع مصابيح صغيره الحجمـ تؤمن اناره للركاب عند عمليه الدخول و الخروج من السياره
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
من الجهه الخلفيه تم تعديل الصدام الخلفي ليتكيف مع مخارج العادم الاربعه المصنوعه من الستنلس ستيل كذلك على غرار الزوائد الجانبيه تمت اضافه مصابيح صغيره الحجم في الخلفيه الهدف منها التجميل لا اكثر وتعمل عند فتح و غلق صندوق الامتعه . كما تم اضافه جناح خلفي من الحجم الصغير لتتكيف مؤخره السياره مع الطابع الانسيابي
و لتأقلم مع الشكل الخارجي الجديد لسياره تم استبدال العجلات التابعه لشركه مرسيدس باخرا من تصميمـ Brabus متوفره بعده احجام من 18 انش الى 21 انش . ولتأمين ثبات عالي على الطرقات قامت Brabus بتوفير خيارين من الاطارات الاول من نوع Pirelli و الثاني من نوع Yokohama ولتكيف مع هذه العجلات العملاقه قامت شركه Brabus ببرمجه خاصه باجهزه التعليق
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 640x340 and weights 159KB.
من الداخل تجهيزات مرسيدس تصعب مضاهاتها لكن Brabus لا يعجز عن هذا الشي حيث قامت بتوفير عدد من الخيارات اهمها مقود رياضي من تصميم Brabus . و مقصوره مكسوه كليا بالجلد الطبيعي وقماش الالكنتارا
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
المحرك وهنا نقطه شرك Brabus المفضله في التعديل حيث كان التعديل شامل حيث تم الاعتماد على محرك الفئه CL المؤلف من 12 اسطوانه المزود بشاحنين للهواء والذي تبلغ سعته 5.5 ليتم رفعه الى 6.3 من خلال العمل على راس المحرك واضافه عامود كامله جديده اضافه الى استعمال اسطوانات اكبر حجما . و لم يكتف مهندسو شركه Brabus بهذا القدر من التعديلات حيث قامو باستبدال شاحني الهواء باخرين اكبر حجما . لتحسين عمليه تبريد المحرك وتزويد السيار بصدام مصنوع كليا من الستنلس ستيل . ومع هذه التعديلات كلها اصبحت المكينه تنتج730 حصان عند 5.100 دد مع عزم دوران خيالي وهو 1.320 نيوتن- متر عند 2.100دد فقط .مع هذه التعديلات اصبحت مرسيدس CL Brabus اسرع سياره GT في العالم من خلال تسارع من 0 الى 100 في خلال 4 ثواني فقط وتبلغ سرعه 200 كلم\ س في خلال 11.9 ثانيه فقط وكذالك وفرت شركه Brabus مكابح لتوقف هذه السياره الخارقه مؤلف من 12 مكبس في الامام و 6 في الخلف .
\\ النهايه \\
CL Brabus ليست مجرد سياره تحمل فخامه مرسيدس فقط بل هي سياره تحمل بداخلها مكينه خارقه القوه
\\ المقدمه \\
لا شك انا مرسيدس cl هـي سيارة ممتازة وتتميز بفخامتها التي تقارع ابواب بنتلي كونتيننتال جي تي . وبعد اطلاق نسخه الـAMG من مرسيدس CL اعتقد الجميع بان مرسيدس قامت بواجبها على اكمل وجه ولـكن المعدل الالماني Brabus كان له رأي اخر !!!!
\\ البدايه \\
قامت شركه Brabus الاضافه شكل رياضي على هذه الفئه قامت بتوفير مجموعه من التجهيزات الانسيابيه و التجميليه لها ولتي تكون مصنوعه من مواد خفيفه الوزن وعاليه الجوده .
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 800x600 and weights 125KB.
في المقدمه تم استبدال العادم الامامي باخر من تصميم Brabus ولقد تم اختباره من قبل الشركه لفتره طويله فـــي نفق الهواء الخاص بشركه الامانيه لضمان انسيابيه الهواء اضافه الى انا تم خفض ارتفاع المقدمه عند المحور الامامي لزياده الثبات في السرعات العاليه . وبنسبه لفتحات التهويه في الصدام الامامي ليست لاضافه الطابع الرياضي و التجميلي فقط بل الهدف منه تبريد المحرك و المكابح الاماميه . كذالك تم اضافه مصابيح لضباب والتي بدورها اعطت المقدمه جاذبيه مميزه اضافه الى زياده عامل السلامه من خلال تامين اناره افضل على الطرقات
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الاضافات الجانبيه بدورها لعبت دورا مهما في عمليه تحسين انسيابيه السياره من خلال تامين تدفق سلس للهواء على جوانب الفئه CL . هذه الزوائد لا يقتصر عملها على التحسين انسيابيه السياره فقط بل تحسين شكل السياره العام مع العلم ان Brabus قام بزرع مصابيح صغيره الحجمـ تؤمن اناره للركاب عند عمليه الدخول و الخروج من السياره
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
من الجهه الخلفيه تم تعديل الصدام الخلفي ليتكيف مع مخارج العادم الاربعه المصنوعه من الستنلس ستيل كذلك على غرار الزوائد الجانبيه تمت اضافه مصابيح صغيره الحجم في الخلفيه الهدف منها التجميل لا اكثر وتعمل عند فتح و غلق صندوق الامتعه . كما تم اضافه جناح خلفي من الحجم الصغير لتتكيف مؤخره السياره مع الطابع الانسيابي
و لتأقلم مع الشكل الخارجي الجديد لسياره تم استبدال العجلات التابعه لشركه مرسيدس باخرا من تصميمـ Brabus متوفره بعده احجام من 18 انش الى 21 انش . ولتأمين ثبات عالي على الطرقات قامت Brabus بتوفير خيارين من الاطارات الاول من نوع Pirelli و الثاني من نوع Yokohama ولتكيف مع هذه العجلات العملاقه قامت شركه Brabus ببرمجه خاصه باجهزه التعليق
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 640x340 and weights 159KB.
من الداخل تجهيزات مرسيدس تصعب مضاهاتها لكن Brabus لا يعجز عن هذا الشي حيث قامت بتوفير عدد من الخيارات اهمها مقود رياضي من تصميم Brabus . و مقصوره مكسوه كليا بالجلد الطبيعي وقماش الالكنتارا
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
المحرك وهنا نقطه شرك Brabus المفضله في التعديل حيث كان التعديل شامل حيث تم الاعتماد على محرك الفئه CL المؤلف من 12 اسطوانه المزود بشاحنين للهواء والذي تبلغ سعته 5.5 ليتم رفعه الى 6.3 من خلال العمل على راس المحرك واضافه عامود كامله جديده اضافه الى استعمال اسطوانات اكبر حجما . و لم يكتف مهندسو شركه Brabus بهذا القدر من التعديلات حيث قامو باستبدال شاحني الهواء باخرين اكبر حجما . لتحسين عمليه تبريد المحرك وتزويد السيار بصدام مصنوع كليا من الستنلس ستيل . ومع هذه التعديلات كلها اصبحت المكينه تنتج730 حصان عند 5.100 دد مع عزم دوران خيالي وهو 1.320 نيوتن- متر عند 2.100دد فقط .مع هذه التعديلات اصبحت مرسيدس CL Brabus اسرع سياره GT في العالم من خلال تسارع من 0 الى 100 في خلال 4 ثواني فقط وتبلغ سرعه 200 كلم\ س في خلال 11.9 ثانيه فقط وكذالك وفرت شركه Brabus مكابح لتوقف هذه السياره الخارقه مؤلف من 12 مكبس في الامام و 6 في الخلف .
\\ النهايه \\
CL Brabus ليست مجرد سياره تحمل فخامه مرسيدس فقط بل هي سياره تحمل بداخلها مكينه خارقه القوه
رونا- عضو ماسي
-
عدد المساهمات : 1365
نقاط : 22859
تاريخ التسجيل : 13/07/2009
رد: تقرير متكامل عن ميرسيدس سى ال باربوس .........^ _ ^.............
وااااااااو تحفه يا رونا
تسلم ايدك
تسلم ايدك
عبير الروح- عضو ماسي
-
عدد المساهمات : 29839
نقاط : 115310
تاريخ التسجيل : 09/02/2010
رد: تقرير متكامل عن ميرسيدس سى ال باربوس .........^ _ ^.............
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
نانوسه- VIP
-
عدد المساهمات : 1525
نقاط : 23422
تاريخ التسجيل : 16/08/2009
ابومحمد- نائب المدير العام
-
عدد المساهمات : 3333
نقاط : 28883
تاريخ التسجيل : 08/09/2009
الموقع : شهد القلوب
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى