دودج تكشف عن SRT فايبر Time Attack المعدّلة لتحطّم كورفيت
5 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
دودج تكشف عن SRT فايبر Time Attack المعدّلة لتحطّم كورفيت
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
Ralph Gilles كان غاضباً من نتيجة التحدّي الذي قامت مجلة MotorTrend فيما بين فايبر SRT GTS و كورفيت ZR1. كان عذره “هناك المزيد في فايبر GTS, السائق Randy Pobst دائما ما كان يواجه مشكلة في قيادتها” وايضاً “قمنا بتجربة السيارتين في بضع حلبات ولم تظهر لنا هذه النتيجة, مازال السائقين يخافون من فايبر GTS 2013 بلا شك”.
نتج عن غضب الفريق ورالف ونتيجة التحدي السابق نسخة جديدة من فايبر. قام الفريق الخاص بفايبر SRT بالبدء في نسخة محسّنة منها. والتي حصلت على اسم فايبر TA, الـ TA تعني Time Attack. وهذه النسخة مناسبة للطرقات ولكن تقول دودج انها مستعدة ايضاً للحلبات بدون اي تعديلات اضافية.
هذه النسخة مبنية على اساس فايبر SRT الأساسية وليس GTS. حصلت على اضافات من الكربون فايبر. مثل زوائد امامية وخلفية, وجناح خلفي ايضاً. وتم تزويدها بمساعدات ونظام تعليق رياضي مخصص للحلبات شبيه بالذي في GTS. الداخلية اعتيادية, مثل SRT. ولكن بلون اسود, وتطريز باللون البرتقالي.
يقول رالف “مهندسينا اعادوا تعديل نظام التعليق ليصبح جاهزاً للحلبات, باستخدام مكونات من فايبر SRT و GTS. اضافة الى التعديلات الايروديناميكية. نريد بهذه السيارة تشبيع رغبات مجموعة من المشترين بسيارة للطرقات, وجاهزة للحلبات ايضاً”.
السيارة مزودة بنفس المحرك الخاص بفايبر والذي يولد 640 حصان. ويصل وزن السيارة الاجمالي بعد التعديلات التي حصلت عليها لـ 1,518 كيلوجرام.
هذه ليست النسخة الوحيدة التي ستكون مجهّزة للحلبات. مازال لدى الشركة نسخة ACR من SRT فايبر لتكشف عنها.
قامت مجلة MotorTrend بأخذ السيارة وتجربتها في حلبة مازدا Laguna Seca التي تم فيها التحدي السابق. لترى ان كانت ستؤدي المطلوب منها وتحطم رقم كورفيت ZR1. قامت السيارة بإكمال الحلبة في 1:33.62 دقيقة, اي اقل بـ 0.8 جزء من الثانية من كورفيت ZR1, التي اكملت الحلبة في 1:33.70 دقيقة. كنا نتوقع منها المزيد لانها صنعت خصيصاً لتحطم كورفيت ZR1, ولكن الفرق بينهما ليس كبير.
سيتم الكشف عن فايبر SRT TA لأول مرة امام العامة في معرض نيويورك الدولي الذي سيقام يوم 27 مارس. وسيبدأ انتاج 33 نسخة منها في الربع الثالث من السنة الجارية.
فيديو تجربة SRT فايبر TA في حلبة Laguna Seca وصورها الرسمية:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
Ralph Gilles كان غاضباً من نتيجة التحدّي الذي قامت مجلة MotorTrend فيما بين فايبر SRT GTS و كورفيت ZR1. كان عذره “هناك المزيد في فايبر GTS, السائق Randy Pobst دائما ما كان يواجه مشكلة في قيادتها” وايضاً “قمنا بتجربة السيارتين في بضع حلبات ولم تظهر لنا هذه النتيجة, مازال السائقين يخافون من فايبر GTS 2013 بلا شك”.
نتج عن غضب الفريق ورالف ونتيجة التحدي السابق نسخة جديدة من فايبر. قام الفريق الخاص بفايبر SRT بالبدء في نسخة محسّنة منها. والتي حصلت على اسم فايبر TA, الـ TA تعني Time Attack. وهذه النسخة مناسبة للطرقات ولكن تقول دودج انها مستعدة ايضاً للحلبات بدون اي تعديلات اضافية.
هذه النسخة مبنية على اساس فايبر SRT الأساسية وليس GTS. حصلت على اضافات من الكربون فايبر. مثل زوائد امامية وخلفية, وجناح خلفي ايضاً. وتم تزويدها بمساعدات ونظام تعليق رياضي مخصص للحلبات شبيه بالذي في GTS. الداخلية اعتيادية, مثل SRT. ولكن بلون اسود, وتطريز باللون البرتقالي.
يقول رالف “مهندسينا اعادوا تعديل نظام التعليق ليصبح جاهزاً للحلبات, باستخدام مكونات من فايبر SRT و GTS. اضافة الى التعديلات الايروديناميكية. نريد بهذه السيارة تشبيع رغبات مجموعة من المشترين بسيارة للطرقات, وجاهزة للحلبات ايضاً”.
السيارة مزودة بنفس المحرك الخاص بفايبر والذي يولد 640 حصان. ويصل وزن السيارة الاجمالي بعد التعديلات التي حصلت عليها لـ 1,518 كيلوجرام.
هذه ليست النسخة الوحيدة التي ستكون مجهّزة للحلبات. مازال لدى الشركة نسخة ACR من SRT فايبر لتكشف عنها.
قامت مجلة MotorTrend بأخذ السيارة وتجربتها في حلبة مازدا Laguna Seca التي تم فيها التحدي السابق. لترى ان كانت ستؤدي المطلوب منها وتحطم رقم كورفيت ZR1. قامت السيارة بإكمال الحلبة في 1:33.62 دقيقة, اي اقل بـ 0.8 جزء من الثانية من كورفيت ZR1, التي اكملت الحلبة في 1:33.70 دقيقة. كنا نتوقع منها المزيد لانها صنعت خصيصاً لتحطم كورفيت ZR1, ولكن الفرق بينهما ليس كبير.
سيتم الكشف عن فايبر SRT TA لأول مرة امام العامة في معرض نيويورك الدولي الذي سيقام يوم 27 مارس. وسيبدأ انتاج 33 نسخة منها في الربع الثالث من السنة الجارية.
فيديو تجربة SRT فايبر TA في حلبة Laguna Seca وصورها الرسمية:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
قلب الحب- VIP
-
عدد المساهمات : 31739
نقاط : 137944
تاريخ التسجيل : 24/03/2011
الموقع : قلب حبيبي
اغلى الغوالي- مستشاريين المنتدى
-
عدد المساهمات : 2347
نقاط : 21374
تاريخ التسجيل : 28/03/2011
الموقع : شهد القلوب
عاشقة الورد- VIP
-
عدد المساهمات : 788
نقاط : 15738
تاريخ التسجيل : 04/10/2012
رد: دودج تكشف عن SRT فايبر Time Attack المعدّلة لتحطّم كورفيت
اغلى الغوالي كتب:
قلب الحب- VIP
-
عدد المساهمات : 31739
نقاط : 137944
تاريخ التسجيل : 24/03/2011
الموقع : قلب حبيبي
رد: دودج تكشف عن SRT فايبر Time Attack المعدّلة لتحطّم كورفيت
عاشقة الورد كتب:
قلب الحب- VIP
-
عدد المساهمات : 31739
نقاط : 137944
تاريخ التسجيل : 24/03/2011
الموقع : قلب حبيبي
رد: دودج تكشف عن SRT فايبر Time Attack المعدّلة لتحطّم كورفيت
يسلموا على المعلومات القيمة
تحياتى
تحياتى
إيمان- عضو ذهبي
-
عدد المساهمات : 202
نقاط : 12876
تاريخ التسجيل : 27/08/2013
قلب الحب- VIP
-
عدد المساهمات : 31739
نقاط : 137944
تاريخ التسجيل : 24/03/2011
الموقع : قلب حبيبي
السندريلا- المستشار الفنى
-
عدد المساهمات : 2416
نقاط : 23886
تاريخ التسجيل : 25/06/2010
العمر : 34
الموقع : شهد القلوب
مواضيع مماثلة
» شيفرولية كورفيت 2013
» بيجو تكشف النقاب عن تحفتها القادمه hx1 فى فرانكفورت
» علامات تكشف صدق الرجال
» شركة تويوتا تكشف عن سيارتها للاطفال
» لكزس تكشف عن سيارتها الجديدة ال اس Lexus LS 2013
» بيجو تكشف النقاب عن تحفتها القادمه hx1 فى فرانكفورت
» علامات تكشف صدق الرجال
» شركة تويوتا تكشف عن سيارتها للاطفال
» لكزس تكشف عن سيارتها الجديدة ال اس Lexus LS 2013
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى