شهد القلوب
المنتخب البرازيلي بكامل نجومه في مباراة مصر بالدوحة وتخصيص الإيرادات لضحايا المجاعة بالصومال Welcome_042

* عزيزي الزائر *
اهلا و سهلا بك
كم اسعدتنا بهذه الزيارة و شرفتنا
و يزيدنا شرف بتسجيلك معنا و تصبح قلب من قلوب
* شهد القلوب *

المنتخب البرازيلي بكامل نجومه في مباراة مصر بالدوحة وتخصيص الإيرادات لضحايا المجاعة بالصومال 41160_1234692989
شهد القلوب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المنتخب البرازيلي بكامل نجومه في مباراة مصر بالدوحة وتخصيص الإيرادات لضحايا المجاعة بالصومال

اذهب الى الأسفل

المنتخب البرازيلي بكامل نجومه في مباراة مصر بالدوحة وتخصيص الإيرادات لضحايا المجاعة بالصومال Empty المنتخب البرازيلي بكامل نجومه في مباراة مصر بالدوحة وتخصيص الإيرادات لضحايا المجاعة بالصومال

مُساهمة من طرف hesham_2017 في الأحد 30 أكتوبر 2011, 10:50 am

أعلن الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الإتحاد القطري لكرة القدم جاهزية الدوحة لإستقبال المباراة الدولية الودية المرتقبة التي ستجمع المنتخبين المصري والبرازيلي يوم 14 نوفميرالمقبل باستاد أحمد بن علي بنادي الريان.

وأشار الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني خلال المؤتمرالصحافي الذي عقد صباح اليوم أن الأسبوع الذي ستقام فيه المباراة سيكون حافلا بالإثارة لجماهير الكرة القطرية حيث سيخوض المنتخب القطري مباراتين في غاية الأهمية في إطار التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل.

وأبدى رئيس اتحاد الكرة إعتزازه بإستضافة منتخبي مصر والبرازيل على أرض الدوحة ، وتوقع أن يشهد ملعب الريان مباراة مثيرة بين المنتخبين الكبيرين مشيراً إلى أنه سبق لإستاد خليفة الدولي أن إستضاف في السنوات السابقة مباريات ودية دولية بهذه الأهمية ولكن نظرا للتحضيرات التي تجرى لتنظيم دورة الألعاب الرياضية العربية على أرض الدوحة في شهر ديسمبر المقبل تم إختيار ستاد الريان لإقامة المباراة بدلاً منه .

من جانبه ...أكد سعود المهندي أمين السر العام بإتحاد الكرة القطري أن
المباراة فرصة لشعب قطر لاثبات شغفه بكرة القدم بعد النجاح في الحصول على إستضافة مونديال 2022 الذي جعل قطر محل أنظار الجميع على المستوى الدولي .

وإتفق المهندي مع رئيس الاتحاد القطري في أن الأسبوع الذي ستقام فيه مباراة مصر والبرازيل سيكون هاماَ للرياضة القطرية بصفة عامة وكرة القدم بصفة خاصة على إعتبار أن المنتخب القطري سيلعب خلاله مبارتان في غاية الأهمية بمشواره بالتصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم سواء أمام المنتخب الإندونيسي يوم 11 من نوفمبر ومواجهة البحرين في 15 من نفس الشهر في الجولتين الرابعة والخامسة من المجوعة الخامسة بالمرحلة الثالثة من التصفيات.

ودعا المهندي الجالية المصرية لحضور المباراة من أجل الإستمتاع بمنتخبها ومؤازرته وهو أمر ليس بغريباً عليها

وأكد المهندي أن المنختب البرازيلي سيشارك بكامل نجومه في تلك المباراة حسبما تم الإتفاق على ذلك وقال : تلقينا تأكيد من الاتحادين المصري والبرازيلي بالموافقة على موعد المباراة يوم 14 من الشهر المقبل ، على أن يصل الفريقين يوم 11 من نفس الشهر ، وسيكون التدريب على ستاد الريان ليلة المباراة على أن تقام التدريبات السابقة على ملاعب أخرى سيتم تحديدها
وأضاف :سيتم عقد مؤتمر صحفي يسبق المباراة في فندق المنتخبين على هامش مؤتمر اسباير فور سبورت بالإضافة إلى مؤتمر لكلا المدربين بعد نهاية المباراة التي نسعى أن تكون هناك فعاليات مصاحبة لها من أجل زيادة إستمتاع الجماهير التي ستحضر ومن المنتظر أن تكون كثيرة.

وكان الإتحاد القطري لكرة القدم قرر تخصيص إيرادات المباراة لصالح ضحايا المجاعة الحالية في الصومال من خلال صندوق خاص بالتنسيق مع اللجنة العليا المنظمة لمونديال قطر 2022 .

وحددت اللجنة المنظمة للمباراة سعر تذكرة دخول الملعب وتبلغ 80 ريال قطري( 21 دولار) للدرجة المعتادة بينما يبلغ سعر تذكرة الدرجة الممتاز 120 ريال (32 دولار).
hesham_2017
hesham_2017
عضو ماسي
عضو ماسي

empty empty ذكر

الحوت عدد المساهمات : 311

نقاط : 14030

تاريخ التسجيل : 01/05/2011

العمر : 27
الموقع الموقع : بورسعيد

sms منتدى شهد القلوب
mms

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

المنتخب البرازيلي بكامل نجومه في مباراة مصر بالدوحة وتخصيص الإيرادات لضحايا المجاعة بالصومال Empty رد: المنتخب البرازيلي بكامل نجومه في مباراة مصر بالدوحة وتخصيص الإيرادات لضحايا المجاعة بالصومال

مُساهمة من طرف قلب الحب في الإثنين 31 أكتوبر 2011, 9:46 am

المنتخب البرازيلي بكامل نجومه في مباراة مصر بالدوحة وتخصيص الإيرادات لضحايا المجاعة بالصومال 2248294216
قلب الحب
قلب الحب
VIP
VIP

empty empty empty الاداري المميز وسام الحضور المميز empty empty
empty empty empty empty empty انثى

عدد المساهمات : 31739

نقاط : 133366

تاريخ التسجيل : 24/03/2011

الموقع الموقع : قلب حبيبي

empty sms

إذا كـــان الغــــرور طبعـــــك
فإن الكبــــــرياء إمضــــائي

قلب الحب empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى