شهد القلوب
مس شابة من سبعة من الجان Welcome_042

* عزيزي الزائر *
اهلا و سهلا بك
كم اسعدتنا بهذه الزيارة و شرفتنا
و يزيدنا شرف بتسجيلك معنا و تصبح قلب من قلوب
* شهد القلوب *

مس شابة من سبعة من الجان 41160_1234692989

مس شابة من سبعة من الجان

اذهب الى الأسفل

مس شابة من سبعة من الجان Empty مس شابة من سبعة من الجان

مُساهمة من طرف نور العيون في الإثنين 08 فبراير 2010, 9:18 pm

لا يوجد موضوع أكثر غرابة وغموضا فيما يتعلق بالجن والشياطين من موضوع (المس الشيطانى). هذه القضية تتفاوت فيها الأراء بشكل كامل فهناك من لا يصدقها أصلا ولا يعترف بوجودها وهناك من يعتقد فيها بشكل مطلق . وهذ الحالات يرفضها العلم تماما ولكن التجارب مع خبراء العلوم (الروحانية ) تقطع بوجودها وتؤكد وجود حالات من هذا النوع وطرق الشفاء من ( المس) وتبقى القضية معلقة دائما .

فى الفترة الماضية قادتنى الظروف للقاء فتاة شابة يقول أهلها أنها مصابة بالمس الشيطانى المركب . بطبيعة الحال لم أصدق كثيرا ما يقولونه . وألتقيت بهذه الفتاة وهى شابة عادية ليس فى ملامحها البريئة ما يقول أنها تعيش فى مأساة خاصة . وقالت ان الأحداث الغريبة بدأت مع مشاجرة عنيفة مع أحد أفراد أسرتها اتجهت بعدها لدورة المياة وأخذت فى البكاء والنحيب لفترة طويلة لدرجة شعرت معها بحالة اختناق . وعندها عادت لغرفتها تلون وجها واتسعت عيناها بشدة وتبدلت نبرات صوتها و أطاحت بكل ما وجدته أمامها لدرجة أنها كسرت أثاث الغرفة ثم سقطت مصابة بغيبوبة لم تفق منها الا فى المستشفى الذى نقلتها الأسرة اليه
ظلت الفتاة فى المشفى فترة طويلة خضعت خلالها لعلاج عضوى وعلاج نفسى ولكن حالتها لم تتحسن كثيرا .وقالت والدة الفتاة ان هذه الحالة تنتاب الفتاة دائما كلما ضايقها أحد أو شعرت بغضب شديد . حيث ينتابها حالة غريبة من الهياج وبعدها تسقط فى غيبوبة عميقة لدرجة أن الأم قامت بغرس دبوس فى يد الفتاة ولكنها لم تتحرك أو تشعر بأى ألم .
وقد لاحظ أفراد الأسرة أن الفتاة وهى فى حالة الغيبوبة تبدأ فى التشنج والحديث بأصوات غير مفهومة عندما يبدأ أى شخص فى قرأة القرآن بجوارها وهذا الوضع دفع الأسرة للبحث عن أى حل فقاموا بزيارة بعض( المشعوذين ) الذين يدعون علاج حالات المس , وقد أخبرهم أحدهم بأن الفتاة ممسوسة من أكثر من جنى وأن هذا الجن لا يطيق سماع القرآن الكريم .
والمدهش أنه عند قرأت القرآن على رأس الفتاة وهى فى غيبوبتها يفاجأ الجالسون بأن الفتاة تبدأ بالحديث بصوت مختلف تماما عن صوتها حيث يهدد الصوت من يقرأ القرآن ويطلب منه التوقف عن القراءة والأكثر غرابة أن هذا الصوت يتغير أحيانا من صوت رجل لصوت امرأة .
و أضافت الأم أنه لا يريدها أن تتزوج وقد أخبرها ذلك الصوت بأن عددهم 7 ولا يستطيعون الانصراف عنها لأنهم غير موجودين فى جسدها فلا تنفع معهم وسائل العلاج لأنهم طائرون لا يحضرون الا فى ضيقها فلا يستطيع أحد التمكن منهم لأنهم خاضعون لقوة أكبر وهو كبيرهم وهو المتحكم فيهم حتى لو قرروا تركها .
والأغرب أن هؤلاء المتحدثين لا يفصحون عن أى شىء بداخلها ولا يبوحون بسرها مهما س؟ألوا عن أى شىء خاص بالفتاة ولا يتحدثون عن أسرارها أبدا .
وقد أكدت الفتاة ذلك قائلة انها لا تعلم أى شىء عما يحدث ولا تدرى ما يحكى من أفعال حدثت لها من أفعال حدثت منها وتستجيب بشدة ولا تتذكر أى شىء .
وقالت والدتها انه لابد من وجود أكثر من شخص معها عندما تنتابها الحالة والا ستقتل نفسها . وقد أخبرها فى احدى المرات واحد من السبعة الذين يمسونها بأنها ستشفى وبعدها ستتزوج لذلك لا يريدون زواجها .
فهل سيتركها الجان بالفعل اذا تزوجت أم سيظلون معها ووقتها ستكون المشكلة أكبر فلن يتفهم حالتها أى شخص ووقتها ستنجب أطفال وممكن أن تؤذيهم فقد حاولت قتل ابنة شقيقها من قبل .
فى النهاية عندما كنت أسمع من ذلك عن حالات المس من الجان كنت كثيرا ما أقول انها قد تكون حالة نفسية ويستلزم علاجها الا اننى رأيتها وسمعت الأصوات التى تخرج منها بأصوات مختلفة بين نساء ورجال حتى رأيت ملامح وجهها البرىء تتغير وصوتها يتغير وحينها لم يكن أمامى سوى الأقتناع بأن ما أراه لا علاقة له بأى أمراض عادية .
ولكن لا أحد حتى الأن يعرف مصير هذه الفتاة البريئة . .........
نور العيون
نور العيون
المشرفة العامة
المشرفة العامة

empty empty
empty empty empty empty انثى

عدد المساهمات : 796

نقاط : 14914

تاريخ التسجيل : 19/09/2009

sms منتدى شهد القلوب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مس شابة من سبعة من الجان Empty رد: مس شابة من سبعة من الجان

مُساهمة من طرف رونا في الإثنين 08 فبراير 2010, 11:18 pm

مس شابة من سبعة من الجان Post-20628-1188454996
avatar
رونا
عضو ماسي
عضو ماسي

empty انثى

عدد المساهمات : 1365

نقاط : 17339

تاريخ التسجيل : 13/07/2009

sms منتدى شهد القلوب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مس شابة من سبعة من الجان Empty رد: مس شابة من سبعة من الجان

مُساهمة من طرف نانوسه في الخميس 11 فبراير 2010, 11:47 am

مس شابة من سبعة من الجان W6w200504150922303f7bfeff5


تسلمانا مواضيعك
نانوسه
نانوسه
VIP
VIP

empty empty empty
انثى

عدد المساهمات : 1525

نقاط : 17902

تاريخ التسجيل : 16/08/2009

sms منتدى شهد القلوب
mms

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى