شهد القلوب
 بريق كالذهب وجوهر فاسد Welcome_042

* عزيزي الزائر *
اهلا و سهلا بك
كم اسعدتنا بهذه الزيارة و شرفتنا
و يزيدنا شرف بتسجيلك معنا و تصبح قلب من قلوب
* شهد القلوب *

 بريق كالذهب وجوهر فاسد 41160_1234692989

بريق كالذهب وجوهر فاسد

اذهب الى الأسفل

 بريق كالذهب وجوهر فاسد Empty بريق كالذهب وجوهر فاسد

مُساهمة من طرف قلب الحب في الجمعة 10 مايو 2013, 8:01 pm



بريق كالذهب وجوهر فاسد





قال أعمى : ليتني أعرف لون الحياة ..!!

وقال آخر : إنها بلون رؤياك يا عزيزي ..!!

ما أن ينزل الثلج من أبراجه العالية حتى أعرف

أن ما لامس قلبي ليس إلا حب السماء

هذا الحب الذي حوّل أرضنا البور إلى قطعة بيضاء

كثيرا ما يداوي القلم الجراح

ولكنه لا يستطيع أن يغلقها

وكثيرا ما كنت أظن أن هناك اشخاصا نبلاء

وعندما أخوض في تاريخهم وأخالطهم

أكتشف أن رؤوسهم كسنابل قمحٍ خاوية من الحَب


لمعان كالذهب , وبريق يسبي العقول

هي من الخارج فقط

ولكنهم من الداخل قلوب

متعفنة مليئة بالكراهية والحسد

وكما يقول المثل العربي : ليس كل ما يلمع ذهبا

لماذا لا تكون قلوبنا كالزهرة الندية فوّاحة العطر ؟؟

لماذا نحرم أنفسنا لذة الحب واللقاء ؟؟؟

ليس أنفي الذي يشم عبق العطر

إنها أعماقي التي تفيض من شذى قلوبكم عطرا وطيبا

إن في أعماقنا ترسو أكبر السفن

فلا يحتاج من يكتب في أعماق البحر إلى خياشيم

فأنا أمقتُ كبرياء من بداخله مثانة

وأرى أن روائح العالم تقسو على عطر الياسمين

لا تتعجب فالخطأ كثير جدا

وأصدق من قدّم لك العزاء

هو من وارى عليك التراب وأخذ أجره

كثير من الناس يلاقيك بالأحضان

وهذا ليس مقياسا لصدقه وحبه لك

فلربما حمل في يده

سكينا ليطعنك في ظهرك

وآخرين تلقاهم مبتسمين بشوشي الوجه

وأسنانهم برّاقة كالذهب

هي ليست صافية

من مطيبات الأسنان ولكنها حادة

لتفتك بسمعتك وكبريائك

فقد ابيضت من سواد قلوبهم


قيل لي ذات يوم :

إذا أردت أن تعرف حقيقة الخطاب

فعليك أن تقلب الورقة

فالشهرة والمال والأحذية

الملمعة هي التي تغرق آمال البشر


ماذا يساوي ذهب العالم أمام كلمة صادقة ؟؟

ماذا يساوي ذهب العالم أمام أحضان دافئة ؟؟

ماذا يساوي ذهب العالم أمام بسمة من القلب لا بسمة من الشفاه ؟؟

ماذا يساوي ذهب العالم أمام شمعة تضيئها في وقت لا ترى فيه النور ؟؟


أيها الحب

يا لذة الحياة

لقد تعلمتُ منك كل شيء جميل

وعندما فقدتك يوما

شعرت أن كل ما تعلمته منك كان طاهرا وجميلا

فأرضنا جرداء في وسط بشري يستهلك ولا يحس

اجعل قلبك ظامئا دوما للحب

حتى تتحول الأعماق المتوهجة فيك إلى مطر يروي ظمأك

اجعل مشاعرك صادقة وابكي بعينين اثنتين لا بواحدة

ولا تبع من دموعك شيئا

إن مايخلد بنفسي من مشاعر صادقة

هو كل ما يربطني بخالقي فهو حبي الذي

أرتفع به لتضم روحي السماء


ليكن لمعان قلوبنا كلمعان وجوهنا

فأنا لا أرى في قلم الحمرة جمالا

فأفضل الورود وأجملها

تلك التي تشرب ماءها

من ظل الصخور

قلب الحب
قلب الحب
VIP
VIP

empty empty empty الاداري المميز وسام الحضور المميز empty empty
empty empty empty empty empty انثى

عدد المساهمات : 31739

نقاط : 132457

تاريخ التسجيل : 24/03/2011

الموقع الموقع : قلب حبيبي

empty sms

إذا كـــان الغــــرور طبعـــــك
فإن الكبــــــرياء إمضــــائي

قلب الحب empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 بريق كالذهب وجوهر فاسد Empty رد: بريق كالذهب وجوهر فاسد

مُساهمة من طرف عاشقة الورد في السبت 11 مايو 2013, 12:16 pm

 بريق كالذهب وجوهر فاسد 1003515084
عاشقة الورد
عاشقة الورد
VIP
VIP

وسام التشجيع وسام النشاط empty اوفياء المنتدى انثى

عدد المساهمات : 788

نقاط : 10251

تاريخ التسجيل : 04/10/2012

الموضوع المميز sms منتدى شهد القلوب
mms

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 بريق كالذهب وجوهر فاسد Empty رد: بريق كالذهب وجوهر فاسد

مُساهمة من طرف شمس الربيع في الجمعة 24 مايو 2013, 11:09 am


 بريق كالذهب وجوهر فاسد 1771071106  بريق كالذهب وجوهر فاسد 1771071106
شمس الربيع
شمس الربيع
مشرفة الرأى والرأى الاخر
مشرفة الرأى والرأى الاخر

وسام التشجيع empty مشرفة مميزة empty empty اوفياء المنتدى انثى

عدد المساهمات : 906

نقاط : 11731

تاريخ التسجيل : 23/08/2012

المشرف المميز sms منتدى شهد القلوب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 بريق كالذهب وجوهر فاسد Empty رد: بريق كالذهب وجوهر فاسد

مُساهمة من طرف بن عربية في الجمعة 05 يوليو 2013, 12:48 pm

 بريق كالذهب وجوهر فاسد YmR2O
بن عربية
بن عربية
VIP
VIP

empty empty وسام التميز empty اوفياء المنتدى empty ذكر

عدد المساهمات : 1403

نقاط : 15812

تاريخ التسجيل : 15/01/2010

الموقع الموقع : معروف مما أحمله

sms منتدى شهد القلوب
mms

http://benarba@yahoo.fr

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 بريق كالذهب وجوهر فاسد Empty رد: بريق كالذهب وجوهر فاسد

مُساهمة من طرف قلب الحب في الجمعة 05 يوليو 2013, 1:32 pm

عاشقة الورد كتب:  بريق كالذهب وجوهر فاسد 1003515084
 بريق كالذهب وجوهر فاسد 3712294800
قلب الحب
قلب الحب
VIP
VIP

empty empty empty الاداري المميز وسام الحضور المميز empty empty
empty empty empty empty empty انثى

عدد المساهمات : 31739

نقاط : 132457

تاريخ التسجيل : 24/03/2011

الموقع الموقع : قلب حبيبي

empty sms

إذا كـــان الغــــرور طبعـــــك
فإن الكبــــــرياء إمضــــائي

قلب الحب empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 بريق كالذهب وجوهر فاسد Empty رد: بريق كالذهب وجوهر فاسد

مُساهمة من طرف قلب الحب في الجمعة 05 يوليو 2013, 1:39 pm

شمس الربيع كتب:
 بريق كالذهب وجوهر فاسد 1771071106     بريق كالذهب وجوهر فاسد 1771071106

  بريق كالذهب وجوهر فاسد 3712294800
قلب الحب
قلب الحب
VIP
VIP

empty empty empty الاداري المميز وسام الحضور المميز empty empty
empty empty empty empty empty انثى

عدد المساهمات : 31739

نقاط : 132457

تاريخ التسجيل : 24/03/2011

الموقع الموقع : قلب حبيبي

empty sms

إذا كـــان الغــــرور طبعـــــك
فإن الكبــــــرياء إمضــــائي

قلب الحب empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 بريق كالذهب وجوهر فاسد Empty رد: بريق كالذهب وجوهر فاسد

مُساهمة من طرف قلب الحب في الجمعة 05 يوليو 2013, 1:41 pm

بن عربية كتب: بريق كالذهب وجوهر فاسد YmR2O
 بريق كالذهب وجوهر فاسد 3712294800
قلب الحب
قلب الحب
VIP
VIP

empty empty empty الاداري المميز وسام الحضور المميز empty empty
empty empty empty empty empty انثى

عدد المساهمات : 31739

نقاط : 132457

تاريخ التسجيل : 24/03/2011

الموقع الموقع : قلب حبيبي

empty sms

إذا كـــان الغــــرور طبعـــــك
فإن الكبــــــرياء إمضــــائي

قلب الحب empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى